تقرير صعوبة الخدمة

تتيح هذه الخدمة لمحطة الإصلاح المعتمدة من قبل هيئة الطيران المدني الإبلاغ خلال 96 ساعة بعد اكتشاف أي فشل أو عطل أو عيب خطير في أحد العناصر.

Required Documents

  • 145 - Final Report (When applicable)
  • 145 - Miscellaneous
  • 145 - Preliminary Investigation Report
  • 145 - Supporting Documents
  • other relevant documents

Report within the first 96 hours

هل كانت هذه الصفحة مفيدة لك؟

% من المستخدمين قالو نعم من تصويت

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة للتأكد من سهولة الاستخدام وضمان تحسين تجربتك أثناء التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تقر بقبول استخدام ملفات تعريف الارتباط.